قصص سكس محارم خالات عائلة خالي وعشقهم للجنس الحرام

3.00 نجوم
1 تصويت
  • تنويه هام : أعزائنا أعضاء منتديات محارم عربي - نأسف للإنقطاع ونريد إعلامكم بالتالي
    منتديات محارم عربي الأن فى مرحلة تجريبيه تنتهي فى خلال عده أيام بسيطة تم إتاحة عرض المنتدي حالياً بدون المميزات الجديدة والتي سيتم إضافتها تباعاً نرجوا منكم الإنتظار لحين الإنتهاء من كافة أعمال التطوير وكذلك ننوه بأن الدردشة الخاصة بالموقع ستكون موجودة وبنظام جديد يضمن تواصلكم بكل سهولة وأمان
    أثناء تصفحكم الأن سيكون هناك بعض المشكلات البسيطة مثل نقص اللغة العربية لبعض المحتويات وكذلك احجام الخطوط بالموقع ولذلك نرحب بإقتراحاتكم وطلباتكم فى قسم الشكاوي والإقتراحات لحين الإنتهاء من تطوير المنتديات ,,, خالص تحياتنا - فريق الدعم الفني بموقع محارم عربي

amne abdi

عضوية محارم عربي
20 أبريل 2016
16
17
3
30
goteborg
النوع (الجنس)
أنـثـي
عائلة خالي وعشقهم للجنس الحرام​

اسمي كريم عمري 15 سنة كنت طالب مجتهد في المدرسة الى ان طلب مني ابي ان اترك المدرسة والتفرغ للحقل كما و الحاصل في البلد في ترك الاولاد المدرسة والتفرغ للزرع الا اني رفضة الامر واخبرة امي واقنعتها وكانت سيدة غولة طيلة واذا تمسك حد تفعصو حتى ابي لم يفلت من براثمها وكان يخشاها حاله حال اهل البلد وهي منحدرة من اسرة شرانية ومفتريه اقنعت امي والدي واتصلت بخالي في المدينة ان ياخذني عنده لااكمال دراستي وقد وافق خالي على الفور واخذني معه لبيته - خالي سعيد 55 سنة زوجته سعاد 48 سنة وبنتاتها حيث كانت ارملة حين تزوجها خالي الي كان عقيم هدى 27 سنة وهند 25 سنة وصلت لبيت خالي فستقبلتني زوجة خالي وبناتها بفتور واضح الا ان خالي كان فرحان جدا بقدومي وفعلا تمالتاقي باحد المدارس كانت بعد عن بيت خالي حوالي 15 دقيقة بالدراجة الهوائية الي اشتراها خالي لي وبعد مرور حوالي 8 اشهر قد تعلمت امور كثيرا من الجنس والفتونة واماكن الدعارة والاماكن المشبوها​
وفي احد الايام كنت في طريقي للمدرسة حين لاحظة زوجة خالي سعاد نزلت من سيارة تكس وجهة لااحد العمارات التي توجر شقق مفروشى تبعتها حتى دخلت وبعدها رحت للبواب وتكلمت معاه في امور عادية بعدها سئلته عن السيدة التي دخلت​
قال-يبني خليك بحالك مالنا ومال الناس وهو يبتسم ابتسامة خبيثة فهمت من خلالها مايرمي اليه استاذنت منه ووقفت مسافة اراقب حتى خرجة سعاد ومعا كدة شاب مفعوص اخذت تكس وراحت ونا تبعت الشاب وكان اسمه عادل عمره 28 سنة تبعته الى ان وصل الى مقهى يرتادها ابناء اخوالي وكانوا يعرفونه سئلتهم عليه قالوا هو عمل اي وقامو يضربوه قلت لهم سبوه ناخذه لمنطقة قليل المارة بها لماوصلنا ضربناه ضرب نسيناه اسموا بعدها اخبرتهم بان يغادرو وبقيت قربه قلت له - احنا شباب زي بعض ونا زعلان علك ومرضيت اخبر ولاد خالي بلي عملتوا اخذ يبكي ويحلف انو معمل حاجة قلت له والسيدة الي كنت معاها في العمارة تعمل اي قال هي قريبتك قلت لا بس هي ام صديقي​
قال هي كل فترة تتصل بي عشان امتاعها​
قلت اسمع اذا اتصلت بك مرة اخرى اتصل بي ونتظرني عند باب العمارة​
بعد مرور مدة شهر تقريبا اتصل بي وقال هي اتصلت وبكرة في نفس المكان تجي قلت خليها تصعد للشقة ونت انتظرني خارج​
ثاني يوم رحت كان منتظرني بباب العمارة قلت له انت روح الان ولا تاتي الا غدا قال ماشي واعطاني مفتاح الشقة وروح بعد ان وصلني لباب الشقة​
دخلت الشقة واقفلت الباب خلفي​
سمعة صوت سعاد وهيا بتنادي فينك عادل اتاخرت لي وكان مصدر الصوت من غرفة النوم​
دخلت عليها وهيا نيمة بدون ملابس يعني ملط​
لما شفتني صعقت واصفر لونها وفتحت فمها وكانها شافة الشيطان​
عصبت وجلست جنبها على السرير وقلت لي تعملي كدة انتي عاوزا تفضحينا​
وهي ولا صوت​
عززتها من كتفها اطرقت وبداء البكاء​
بهستيريا​
خفت عليها بصراحة حسيت بانها جنت​
رحت مديها كف مصحيها من صدمتها​
راحت مسكة ايدي عوزا تبوسها قلت لها لا​
انتي لي عملتي كدة​
وحكيلي بصراحة​
قالت - خالك بقالو سنة ملمسهاش وهي ست وعندها متطلبات​
قلت لها انتي مخفتيش من الفضيحة​
قالت اعمل اي الشيطان​
قلت مشيطان الا انتي وهذهي الشقى بتاع مين​
قالت هي ماجراها بس خلاص حرمت​
قلت تعرفي لو اخبرة اخوالي اخوة زوجها راحت مسكة رجلي عوزا تبوسها​
قالت الا اخوالك دول يقطعوها حتت​
قلت طيب ان حسكت بس انتي لي تروحي للغريب منا هو قربك​
قالت ميصحش​
قلت لي منا اولا من الغريب وبصراحة لما شفت جسمها الي يقوم الميت كانت ست كدة عجي سمار خفيف وصدر يرضع بلد ملبن مش هادل ابدا وبطن كل مرمر وخلفية كبيرة تجنن​
رحت هاجم عليها ونومتها على ظهرها اخرج ايري وكان واقف صروخ رحت رافع رجليها وزرعتو بكسها من غير احم ولا دستور وادخلتو كلو راحت مصوتا​
قالت دكبير اوي ارحمني​
رحت مسرع وكاني احفر ترعة​
وها تصدر اصوات غريبة مش فهمها كانها تولول على حظها او كسها الي راح مفشوخ ومحمر​
ونا مش حاسس بيها وكاني اعاقبها بعد ثواني من الزرع العنيف راحت مخرجة صوت من خرمها وضحكة​
قلت طيب انتي تضحكي علية رحت مسرع الحفر الى ان وصلت وقذفت بيها وحسيت انو حيخرج من بقها رحت نايم جنبها​
شويا راحت حطة ايدها على صدري وهي تقول​
انا اول مرة اتناك كدة دنت هدتني​
قلت انتي لسى شفتي حاجه​
راحت مدى ايدها على ايري وبقت تحركها لفوق والى تحت رحت متهيج على الاخر رحت قلبتها على بطنها وزرعته​
بخرما​
قالتبراحة استنا شويا مدة ايدها تحت السرير اخرجة مرهم دهن راس ايري وخرمها رحت دافع ايري في خرمها رحت تعض ايدها​
قلت انتي اول مرة تنفتحي من خرمك​
قالت لا بس اول مرة كدة حجم يدخل بي​
ورحت تصوت اي ظيضي اي اي​
ونا مش سائل بيها واسرع الزرع وهيا شويا تتمحن وشويا تصوت ونا بقى مش عارف هي مستمتعة ولا متوجعة رحت مخرج ايري كلو منها راحت مسكاني وهيا​
تقول دخلو حرام عليك رحت مدخلو بس ببطء​
شويا سريع وشويا بطيء الى ان قذفت بها وهيا راحت نيما على بطنها​
قلت فين حمام قالت استناشويا راحت مسكى وحطاه في بقها بصراحة انا انخذيت وحيات سيدنا اللبلوبي انخظيت وهذهي اول مرة اجرب المص بس كان وبصراحة حاجة روعة الى ان وقف من جديد واول مرة يبقى كدى كانه عمود​
راحت نيما على ظهرها ونا شلت رجليها وعاوز ادخلو بكسهى قلت براحة خليني برحتي​
قلت برحتك​
راحت مسكة ايري وتمسح بي على كسها الكبير النظيف من الشعر ولونو احمر ناري​
راحت مدخلاه شويا​
قالت تدخلو بالراحة وخرجو بالراحة رحت منفذ الي عوزاه شويا راحت مصوتا بسرعة بسرعة دخلو بسرعة رحت مشغل عليها السرعة القصوى لما هرتها وفشخت كسها الكبير​
راحت مسكا اديا وحطاهم على صدرها​
ومسكت راسي وتقربو على وجهها ونا اقاوم​
قلت انتي مالك جنيتي​
قالت لابس عوزا ابوسك​
قلت لا خليها مرة ثانية​
راحت راحت لفى رجليها على ظهري وهي تهتز هزات عرف فيما بعد انها تنزل شهوتها​
الى ان افرغت السائل المنوي بيها​
بعدها استحميت وهي كمان ورحنا خرجين واتفقنا انها تطلب مني متى مكانت عوزا تناك​
وتغيرت تعاملها معي مع دهشت بناتها وفرحت المسكين خالي
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا

Online porn video at mobile phone


صورسكس شرموطة بلدنانمت زوجتي وصديقتها قصص جنسسكس كلسون اختيطيازسالب بنوتي ممحونسكس احل 9ريم العالمقصص اباحية متسلسلة انا ومينا وامه واخته وزوجتهصور سكس اخ ينيك اختة بالصورة المترتبهصور اطياز ولافي الاحلام متحركتبادل زوجات في الجزلءر جادين فقطالحارس النياك شق طيزي بزبةسكس مافاده طيزكسي متحركهقصص سكس مصورة الام ولابن عندما يلهون على شاطئ امام لعامةقصص سكس خليجيةقصص نيك سلوي الشرموطة تشتمنينيك هشامقصص سكس مصوره رامي ونساء العائلهصور سكس الجاسوساتwww boobsgarden comكسسسيقصص سكسيييييمحارم.اغريت.بابا.حتي.ناكنيزب جزائريصورزوجات.ومحارم.يمنياتعطعوط قصصخالتي تساعدني على إستمتاع بطيز اختيصور تويتر ام ادم سوسو الشرموطة اليمنيةxnxxانا اعشق الزب قصتيعمي مع زوجته المربربه قصص القذف بين الشفرين محارمقصص سكس مصورة في العيادةمحارم عربي زوجتي اليمنيه دمار شاملانمي سكس مxnxx anime love bitch yassashi onna مترجم قصص نيك مصورة لوفيقصص سكس محارم متفضحنيش انا اختكصورسكس منيوكات خليجيه مثيره مفنسههيام سكسانمي هنتاي من زوجتي الى اميصورلشراميط.مصرىطيازچاچی کے ساتھ سیکس کہانیاںنيكني اخي في ابزازي حين رأني عاريهقصت نيك الستاذه بعدسفرزوجهاwww.xnxx hhuuuuh.comtaboolicious comicskam wali ko choda قصص سكس اكل خراهاقصص محارم شافوني وأنا أنيك زوجة أخيانشراح سكسقصص جنسيه نكت الدكتورة أمام زوجتيالجاسوسات سكسسكس محارم اخي وماماخالتي تويتراه ياطيزي بالراحه ياخوياXnxx termatiسكس دهت عند صديقي فستقبلتني امهقصص جنس سالب ديوثxxx sexصور اشرموطه دعأ المصريهقصص سكس محارم جسم مرات اخوه الرقيقه محارم أم وأبنها قذف بخجل حليب أيره علا أفخاز أمه وهي نائمهصورسكس لحس الكس بنات ماربيتاهتزاز طيزها قصص 18قصة بزازها بتكبر بمجرد لمسهاhentai gasemصورسكس شرموطات بالفيزون الضيقصورسكس محارم خالات بواسطةمريامنيك محارم برضه ام غصب صورها عاريصور لحس اكساس مشعرزوجتي قحبهاختي تغريني بطيزهاقصص نيك بنت تنتاك من شابين من الخلف متسلسلهقصة سيكس ينبوع الحلام مصورةalfaris_net_1406832620قصص سكس ساخنه